تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الخدمات المساندة

 

تشغل إدارة الخدمات المساندة موقعاً حيوياً وهاماً في الهيكل التنظيمي للصندوق حيث تضطلع بتوفير مختلف الخدمات المساندة لجميع الإدارات لتحقيق أعلى مستويات الخدمة والتشغيل المطلوبة مما ينعكس بشكل فعال على أداء بقية الإدارات لتحقيق الأهداف الرئيسية للصندوق .

المهام والمسئوليات :
  • تأمين كافة مشتريات واحتياجات الصندوق ومرافقه  من المواد والأجهزة والخدمات .
  • الإعداد والإشراف على عمليات طرح المنافسات .
  • إصدار التعاميد وأوامر الشراء وإبرام العقود الإدارية  . 
  • استقطاب وتأهيل الموردين.
  • دراسة أسعار السوق لضمان الحصول على السلع والخدمات بأقل الأسعار وبالجودة المطلوبة.
  • تطوير سياسات وإجراءات الشراء ومتابعة تنفيذها ومراقبة الالتزام بها .
  • الاشتراك والتنسيق في إعداد الميزانية التقديرية الرأسمالية والتشغيلية .
  • استلام المعاملات الواردة وتسجيل المعاملات الصادرة  بواسطة نظام الاتصالات الإدارية الآلي .
  • جمع وحفظ وثائق الصندوق وتصنيفها وترميزها وفهرستها وصيانتها وفقاً لتعليمات المركز الوطني للوثائق والمحفوظات .
  • تأمين خدمات الاتصالات كالسنترال والفاكس وتوزيع المراسلات والتعقيب على المعاملات .
  • تأمين الخدمات العامة لمباني الصندوق كالماء والكهرباء والهاتف ومعالجة فواتيرها .
  • تشغيل السيارات ورصد حركتها.
  • الإشراف على تنظيم ومراقبة مواقف السيارات .
  • توفير الخدمات الأمنية لمباني الصندوق الإدارية .
  • تقديم خدمة الترجمة الشفوية والتحريرية بين اللغتين العربية والإنجليزية لجميع إدارات وأقسام الصندوق .
  • الإشراف على أعمال تشغيل وصيانة ونظافة مباني الصندوق الإدارية ومرافقها .
  • تجهيز مكاتب الموظفين .
  • عمل الصيانة الوقائية .

الأقسام التابعة إدارياً لإدارة الخدمات المساندة :
  • المشتريات والمستودعات
  • الخدمات العامة
  • الترجمة 
  • المباني والصيانة